سياسة الخصوصية

ما هي البيانات التي سيتم جمعها?

تقوم الشركة بجمع معلومات الاتصال والأسماء والتفاصيل المالية وبيانات التوظيف ومعرفة المعلومات المتعلقة بعميلك.

سيتم جمع المعلومات الشخصية من خلال الاتصال المباشر مع الشخص المعني.

تتضمن المعلومات التي تم جمعها النوع التالي من البيانات الشخصية:
التفاصيل الشخصية مثل الاسم وعناوين المراسلات وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني,
معرفات أخرى مثل تاريخ ومكان الميلاد والجنس والجنسية,
أسماء وألقاب المالكين أو المديرين أو المساهمين أو المستفيدين أو الأطراف المقابلة أو الأفراد المماثلين,
تفاصيل الحساب المصرفي ، بما في ذلك معلومات بطاقة الخصم / الائتمان اللازمة لإبرام المعاملة,
المعلومات المتعلقة بالضرائب,
الدخل / الراتب ، المهنة / العمل,
نموذج التوقيع ، نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية الإماراتية أو غيرها من الوثائق المماثلة,
نسخة من إثبات العنوان - مثل فاتورة المرافق,
المعلومات الأخرى المطلوبة للامتثال (لإجراء العناية الواجبة العملاء) مع أحكام مكافحة المال
غسل الأموال ، و
أي تفاصيل أو مستندات أخرى ضرورية لإقامة علاقة عمل أو تقديم الخدمات المتفق عليها بنجاح.

تلتزم الشركة بضمان عدم تخزين التفاصيل الشخصية ، بما في ذلك المعلومات المتعلقة بمعلومات بطاقة الائتمان/الخصم ، أو بيعها أو مشاركتها أو تأجيرها أو تأجيرها لأي طرف ثالث ما لم يكن مطلوبا لإكمال المشاركة. تتخذ الشركة الخطوات المناسبة لضمان خصوصية البيانات وأمنها ، بما في ذلك من خلال منهجيات الأجهزة والبرامج المختلفة. ومع ذلك ، لا يمكن للشركة ضمان أمن أي معلومات يتم الكشف عنها عبر الإنترنت على أي من مواقع الشركات.

عندما يزور الشخص ويستفسر عن الخدمات التي تقدمها الشركة على أي من مواقع الشركة ، معلومات مثل الاسم وتفاصيل الاتصال واسم المنظمة المرتبطة والموقع وعنوان البريد الإلكتروني وما إلى ذلك.، قد يطلب.

كيف سيتم استخدام البيانات?

تقوم الشركة بجمع البيانات الشخصية فيما يتعلق بتقديم خدماتنا وإجراء عملياتنا التجارية العادية و / أو الاتصالات لدعوتك إلى حدثنا أو مشاركة المعلومات ذات الصلة.

قد تحتفظ الشركة بمعلومات حول ما يلي:
الشخص هو عميل أو ممثل عميل أو المالك المستفيد للعميل.
الشخص هو طرف أو ممثل طرف في المسألة التي نحن تقديم المشورة للعميل.
حيث يجب على الشركة معالجة البيانات الشخصية وفقا للمتطلبات التنظيمية ، مثل قوانين مكافحة غسل الأموال.
عندما يكون الشخص هو المورد إلى أي شركة ، تقديم أي سلع أو خدمات ، بما في ذلك ممثل الشركة التي تقدم الخدمات.
عندما يكون الشخص هو المورد إلى أي شركة ، تقديم أي سلع أو خدمات ، بما في ذلك ممثل الشركة التي تقدم الخدمات.
الشخص الذي حضر ندواتنا, ندوات عبر الإنترنت, أو الأحداث أو اشترك لتلقي تحديثات النشرة الإخبارية لدينا.
الموظف الحالي والموظف السابق والمستقبل الذي تقدم بطلب للعمل مع أي من شركات الشركة ، بما في ذلك المساهمين والإدارة العليا.
حيث التقى الشخص بأي من موظفي الشركات وتبادل بطاقات العمل أو تفاصيل الاتصال في إطار إعداد احترافي.
الأساس القانوني لاستخدام البيانات

تقوم الشركة بمعالجة البيانات من أجل المصالح المشروعة والامتثال القانوني والحماية ، ولكن بموافقة صاحب البيانات عند الضرورة. كما هو مطلوب ، يجب معالجة المعلومات الشخصية لتعزيز المصالح التجارية المشروعة للشركة والأهداف الأخرى.

تشمل هذه الأهداف الأغراض التالية:
إدارة العلاقات التجارية والإشراف عليها وتعزيزها ، بما في ذلك أنشطة تطوير الأعمال وتحليلها.
إنشاء أو ممارسة أو حماية المطالبات والحقوق القانونية وحماية وإنفاذ حقوق الشركة وأصولها وسلامتها.
التواصل معك ، إما مباشرة أو من خلال أحد شركائنا ، بما في ذلك خدمة العملاء ، لتزويدك بالتحديثات والمعلومات الأخرى المتعلقة بالموقع الإلكتروني ، ولأغراض تسويقية وترويجية.
التحقيق والرد على وحل المظالم أو الحوادث المتعلقة بالأعمال التجارية ، والتمسك بجودة الخدمة ، وتدريب الموظفين.
قد تتم معالجة البيانات الشخصية للالتزام بالقوانين واللوائح. وقد يشمل ذلك التعاون مع الحكومة أو الهيئات التنظيمية أو الأطراف الأخرى ذات الصلة والاستجابة لطلباتها والإبلاغ عن المعاملات أو الأنشطة لهذه الكيانات.
مراقبة وتحليل استخدام الخدمات والمنتجات لتقييم المخاطر والسيطرة عليها ، بما في ذلك الكشف عن الاحتيال ومنعه والتحقيق فيه.
تنفيذ إجراءات الامتثال مثل تدابير مكافحة غسل الأموال (اعرف عميلك والعناية الواجبة للعملاء).

بالإضافة إلى ذلك ، يجب معالجة البيانات الشخصية للمهام الداخلية الإضافية للشركة ، مثل مسك الدفاتر والمحاسبة والتدقيق ومتطلبات إعداد التقارير التنظيمية للسلطات المعنية.

لتنفيذ المشاركة المتفق عليها ، عندما لا يتم الحصول على المعلومات المطلوبة من الشخص ، قد يؤثر ذلك على جودة أو جدول تسليم الخدمات.

يجب استخدام البيانات الشخصية فقط للأغراض التي تم جمعها ما لم تكن هذه البيانات مطلوبة لغرض آخر وفقا للوائح المعمول بها. إذا كانت هذه البيانات مطلوبة لغرض غير ذي صلة ، يجب على الشركة المعنية تقديم إشعار مسبق للأطراف المعنية والدعم القانوني.

تعتمد الشركة على موافقة صاحب البيانات كأسباب قانونية لمعالجة المعلومات الشخصية في حالات محدودة حيث تم تقديم طلب صريح. إذا تمت المعالجة بناء على الموافقة ، يحق لموضوع البيانات سحب هذه الموافقة في أي وقت. ومع ذلك ، فإن أي معالجة للبيانات تتم قبل سحب الموافقة تظل صالحة وقانونية.

علاوة على ذلك ، في بعض الحالات ، قد ينشأ شرط معالجة البيانات من ضرورة أداء المهام التي تخدم المصلحة العامة الجوهرية على النحو الذي ينص عليه القانون ، مثل الكشف عن الجرائم ومنعها. لا تخضع هذه المعالجة لموافقة صاحب البيانات.

مشاركة أطراف ثالثة

يجوز للشركة مشاركة البيانات الشخصية مع أطراف ثالثة أو داخليا بين الشركات عندما تكون مشاركة البيانات هذه مطلوبة لإبرام مشاركة الخدمة أو أي غرض قانوني آخر يلزم الشركة بنقل هذه المعلومات.

لم تقم الشركة أبدا ولن تقوم أبدا ببيع البيانات الشخصية لأصحاب المصلحة إلى أي طرف ثالث تحت أي ظرف من الظروف.

عندما تشارك أطراف ثالثة ، فإن الأطراف الثالثة ملزمة بالالتزام بسياسة خصوصية البيانات وسياسة حماية البيانات الخاصة بالشركة. حيثما كان ذلك مطلوبا بموجب القانون أو وفقا للسياسات الداخلية للشركة ، يجب على الشركة المعنية الحصول على موافقة صاحب البيانات قبل نقل البيانات الشخصية إلى أطراف ثالثة.

كيف سيتم ضمان أمن البيانات?

اعتمدت الشركة التدابير الفنية والتنظيمية والأمنية المناسبة لمنع أي فقدان عرضي أو وصول غير مصرح به أو استخدام أو تغيير أو الكشف عن البيانات الشخصية لأي موضوع بيانات. يتم التقاط تفاصيل هذا في سياسة حماية البيانات الخاصة بالشركة.

علاوة على ذلك ، لدى الشركة سياسة لضمان وصول الموظفين أو الوكلاء أو الأطراف الثالثة المعنيين فقط إلى البيانات الشخصية المشاركة في تقديم الخدمات أو إدارة علاقات العمل ومعالجتها. تخضع معالجة البيانات هذه للالتزام الصارم بمتطلبات السرية.

يجب الاحتفاظ بالبيانات الشخصية التي تم جمعها للفترة المطلوبة لتحقيق الغرض الذي تم جمعها من أجله ، بما في ذلك المتطلبات الإضافية المتعلقة بالوثائق القانونية والمحاسبة/التقارير. بمجرد تحقيق الهدف من البيانات التي تم جمعها ، يجب على الشركة حذف البيانات الشخصية أو أرشفتها أو إخفاء هويتها بشكل مناسب لتجنب أي استخدام غير لائق أو غير مصرح به للبيانات دون معرفة موضوع البيانات.

علاوة على ذلك ، تمتلك الشركة أيضا آلية للتعامل مع الانتهاك المشتبه به لمعيار خصوصية البيانات وحمايتها.

كيفية إثارة المخاوف المتعلقة بخصوصية البيانات?

في حالة وجود أي مخاوف أو شكاوى أو طلبات عامة تتعلق بالبيانات الشخصية ، يجب على صاحب البيانات إرسال بريد إلكتروني إلى مسؤول حماية البيانات على [email protected]

يتم التعامل مع الطلبات الواردة من صاحب البيانات وفقا لسياسة حماية البيانات الخاصة بالشركة.